منتدى ابطال فلسطيـــن

اهلا بك يا زائر منور المنتدى بوجودك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 Vivienne Westwood تفتتح أول بوتيك لها في الشرق الأوسط

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
wardallile
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 201
العمر : 33
الموقع : http://tasliya.alafdal.net
العمل/الترفيه : طالب في جامعة البعث
المزاج : مبسوط.....ههههههههههههههه
نقاط التميز : 20
اعلام الدول :
المهنة :
الهواية :
مزاجك :
احترام القوانين :
دعاء منتدى ابطال فلسطين :
تاريخ التسجيل : 02/03/2009

مُساهمةموضوع: Vivienne Westwood تفتتح أول بوتيك لها في الشرق الأوسط   الأحد مارس 08, 2009 2:34 pm


Vivienne Westwood تفتتح أول بوتيك لها في الشرق الأوسط


افتتحت "فيفيان ويستوود" (Vivienne Westwood)، مصممة الأزياء البريطانية المبدعة التي أطلقت صيحات الـ "نيو ويف" (New wave) والـ "بانك" (Punk)، أول بوتيك لها في منطقة الشرق الأوسط في "قرية البوابة" بمركز دبي المالي العالمي (المركز المالي) وذلك بالشراكة مع "فيلا مودا".
وحضر حفل الافتتاح كل من عبد الله بن حمد بن سوقات، الرئيس التنفيذي لمجموعة DIFC لايفستايل؛ ومروان درويش راشد لوتاه، الرئيس التنفيذي - الإدارة المركزية في سلطة مركز دبي المالي العالمي.
وتعد "فيفيان ويستوود ليمتد"، الشركة العالمية لتصميم الأزياء، العلامة التجارية البريطانية الأكثر إبداعاً وجرأة خلال الأربعين عاماً الأخيرة.
وكانت فيفيان ويستوود بصفتها الشخصية ومن حيث كونها علامة تجارية رائدة مصدر إلهام للعديد من الأجيال نظراً لأسلوبها المتفرد، حيث ساهم نجاحها كمصممة في قيامها بتأسيس شركة تقدر قيمتها بملايين الجنيهات الاسترلينية بعد أن كانت الارتقاء صاحبة متجر متواضع.
واكتسبت فيفيان سمعة راسخة بأنها دوماً تسبق عصرها في كافة المجموعات والتشكيلات التي تصممها.
وبهذه المناسبة، قال الشيخ ماجد الصباح، مؤسس ورئيس مجلس إدارة فيلا مودا: "لطالما كانت ’فيفيان ويستوود‘ جريئة وطموحة في تصميمات مجموعاتها، وبالتالي فإن علامتها التجارية الرائدة في بريطانيا والعالم تقدم بالضبط ما ينسجم مع طبيعة دبي من حيث الحداثة والابتكار وهي السمات المميزة لهذه المصممة المبدعة".
من جانبه، قال عبد الله بن حمد بن سوقات: "يسعدنا اختيار فيفيان ويستوود ’قرية البوابة‘ في المركز المالي لافتتاح أول بوتيك لها في منطقة الشرق الأوسط.
لقد أرست إبداعات فيفيان ومجموعاتها غير التقليدية مفهوماً جديداً في قطاع الأزياء مما أكسبها سمعة مرموقة بصفتها واحدة من أفضل المصممين أصالةً وإبداعاً في العالم.
ونتطلع قدماً إلى اجتذاب مزيد من دور الأزياء العالمية من أمثال فيفيان ويستوود إلى قرية البوابة، وذلك في إطار جهود مجموعة DIFC لايفستايل الهادفة إلى توفير خيارات شاملة لأنماط الحياة الراقية في المركز المالي".
وتميزت فيفيان ويستوود بابتكار الخطوط الخاصة بها مثل صيحات الـ "بانك" (Punk) والـ "نيو رومانتيكس" (New Romantics) والـ "بايرتس" (Pirates)، كما تولت ريادة حركة إحياء استخدام المشد والتنورة القاسية المنفوخة وإدخالهما في سوق الملبوسات الجاهزة المعاصرة لترسخ بذلك موقعها كأحد أبرز الأسماء في عالم الأزياء في كل من بريطانيا والعالم.
وأول ما يسترعي الانتباه في كل أزياء فيفيان ويستوود هو أنها لا تخضع لاتجاهات الموضة السائدة، حيث تعد كل قطعة تجسيداً لقناعة فيفيان بأن الهوية الفردية هي ميزة ينبغي إبرازها وتشجيعها، ومع كل موسم جديد تواصل تكريس هذه القناعة بإلهاب حماس جمهورها التواق لكل ما تبدعه.
ومن الصفات التي أصبحت مرادفة للعلامة التجارية لفيفيان ويستوود هي الحماسة والطليعية والتحفيز والتفرد، إضافة إلى تصميمات تعطي إحساساً قوياً بالثقة.
ويضم بوتيك فيفيان ويستوود في المركز المالي تشكيلاتها من الأزياء النسائية بما فيها "جولد ليبل" و"ريد ليبل" و"أنجلومانيا" (Gold Label, Red Label, and Anglomania)، إضافة إلى مجموعة متميزة من أفضل تصميماتها.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tasliya.alafdal.ne
فارسة الاسلام
مدير
مدير
avatar

انثى
عدد الرسائل : 527
العمر : 20
الموقع : http://abtalfilastine.ahlamountada.com
العمل/الترفيه : المطالعة
المزاج : ممتاز
نقاط التميز : 30
اعلام الدول :
المهنة :
الهواية :
مزاجك :
احترام القوانين :
دعاء منتدى ابطال فلسطين :
تاريخ التسجيل : 01/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: Vivienne Westwood تفتتح أول بوتيك لها في الشرق الأوسط   الإثنين مارس 09, 2009 5:34 am

:شكرا:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abtalfilastine.ahlamountada.com
 
Vivienne Westwood تفتتح أول بوتيك لها في الشرق الأوسط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ابطال فلسطيـــن :: قسم حواء :: الازياء والاناقة-
انتقل الى: